بعد قصف الحوثيين منزله.. محافظ مأرب: اليمن لن تُحكم إلا بثورة 26 سبتمبر 

[ محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ]

عاهد محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، أبناء اليمن، أنه لن تحكمنا إلا ثورة الـ 26 من سبتمبر ومبادئها وثوابتها.

جاء ذلك في أول تصريح له عقب استهداف مليشيا الحوثي منزله مساء أمس في منطقة "كرى"، بمديرية الوادي، بصاروخين باليستيين، ما أدى إلى حدوث أضراراً كبيرة في المنزل والبيوت المجاورة.

وقال العرادة، "ما حصل لا استغربه كثيراً، وظنوا خاسرين أنهم سيعكرون علينا جو 26 سبتمبر"، مشيرا إلى "أن تاريخ الميليشيا مليء بأحداث الإبادة لكل من يختلف معهم ومن لا يتفق مع فكرهم".

وأكد العرادة، أن "القضية أكبر بكثير، قضية هوية وقضية تاريخ ولن تثنينا ولن نحكم وهذا عهد لأبناء اليمن أننا لن تحكم إلا بثورة سبتمبر ومبادئها وثوابت أبناء اليمن".

وأضاف: "يجب أن يعلم من يحملون هذا المشروع ومن وراء هذا المشروع، أن المسألة أكبر من استهداف أشخاص، وأكبر من استهداف مباني عبارة عن مجموعة أحجار تجمع الجبال وأكبر من استهداف ممتلكات".

وخاطب العرادة الحوثيين قائلا: "فليعلموا وليعلم من وراءهم أن سبتمبر سيظل متألقاً في قلوبنا، وفي عروقنا وفي دماءنا مهما كان، ومهما حصل من أحداث لن تثنينا عن المضي في مسيرة سبتمبر التاريخ".

وتابع: "في تاريخ هذه الميليشيا لا نجد غير هذا، إبادة كل من يختلف معهم، هذه ميليشيا لا تؤمن إلا بالدمار، تحمل مشروع خارجي، مشروع هوية أخرى يختلف جملة وتفصيلا عما هي عليه الهوية اليمنية".


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر