صنعاء.. الحوثيون يستولون على أرضية تابعة لأحد القُضاة في "همدان" 

[ مسلحون حوثيون وسط العاصمة صنعاء ]

أستولت مليشيا الحوثي، اليوم الثلاثاء، على أرضية تابعة لأحد القضاة، في مديرية همدان، شمال شرق العاصمة صنعاء.

وقال القاضي عبد الوهاب قطران، إن "قوات الاحتلال الحوثي جددت هجماتها المليشياوية منذ ساعات الصباح الباكر على أرضهم بوادي وطن بير الشيخ بالجاهلية همدان". واصفا ما حدث بـ"غزوة همدان".

وأوضح قطران في سلسلة تغريدات له على "تويتر"، إن سبعة أطقم تابعة للحوثيين هجمت على الأرض وقامت بتسويرها مع الرهق، ووضعت بالأرض قلاب نيس، وقلاب بلك".

وأضاف القاضي عبد الوهاب قطران: "أن عصابة مليشياوية مسلحة شرعت بالبناء على الأرض وتسويرها كاملة مع الرهق حوالي سبعين لبنة عشاري"، 

ونوه إلى أن المليشيا تهدف إلى ابتزازهم وجرهم لمربع العنف والموقت والقتال وارتكاب حماقات بهدف التنكيل بهم، وإغراقهم بالقضايا والنزاعات الشخصية والصراعات البينية؛ بهدف اسكاتهم والجامهم عن نقد جرائمهم وفسادهم في الأرض وتهبشهم، وظلمهم وطغيانهم ونهبهم وسلهبهم واستعلائهم في الأرض". حسب وصفه.

وأكد القاضي قطران قائلا: "لن نسكت مهما نهبتم وسلبتم وطغيتم، فأعظم الجهاد، وأقدس الجهاد هو قول كلمة الحق بوجه سلطان طاغية جائر ظالم". حسب تعبيره.

ونشر قطران مقطع فيديو يوضح قيام مليشيا الحوثي بالتسوير على أرضيتهم والبدء بالبناء عليها.

وعمدت مليشيا الحوثي مؤخرا على نهب أراضي المواطنين، وتحديدا الأوقاف التي قامت بتوزيعها على قيادات موالية لها، وكذا رفع أسعار تأجيرها للمواطنين إلى أسعار مهولة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر