حصيلة ثقيلة.. مصرع 160 حوثيا بينهم قيادات وتدمير 36 دبابة ومدرعة خلال ثلاثة أيام في مأرب

كشف مركز سبأ الإعلامي، الثلاثاء، عن حصيلة ثقيلة من الخسائر البشرية والمادية لمليشيا الحوثي الانقلابية في جبهات مأرب خلال الأيام الثلاث الماضية.
 
وقال المركز -نقلا عن مصادر عسكرية-، إن "160 من مسلحي مليشيا الحوثي (بينهم قيادات ميدانية) لقوا مصرعهم خلال الثلاث الأيام الماضية في مختلف جبهات مأرب".
 
وأضاف، أن المعارك الدائرة في الأطراف الشمالية والغربية والجنوبية لمحافظة مأرب، أسفرت عن خسائر كبيرة في العتاد العسكري لمليشيا الحوثي، بمدفعية الجيش وغارات تحالف دعم الشرعية.
 
وبحسب الإحصائية فقد تم "تدمير 36 مدرعة ودبابة، و 34 طقما و50 دراجة نارية تستخدمها المليشيا لنقل الذخائر والتغذية، وكذا إسقاط 4 طائرات مُسيّرة".
 
مواكب تشييع غير مسبوقة

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية قد اعترفت بمقتل نحو 100 من مسلحيها خلال الأيام الثلاث الماضية في ظل استمرار المعارك العنيفة في جبهات مأرب.
 
ورصد محرر "يمن شباب نت" تشييع 98 من قتلى مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظات (صنعاء، ذمار، حجة، صعدة، ريمة، إب، تعز، الحديدة).
 
وشملت مواكب التشييع 70 صريعاً ممن ينتحلون رتباً عسكرية و28 من المقاتلين الآخرين.
 
وتوزع قتلى الحوثي العسكريين المنتحلين رتباً عسكرية ( 1عميد، و3 برتبة عقيد، و3 برتبة مقدم، و16 برتبة رائد، و7 برتبة نقيب، و21 برتبة ملازم أول، و1 برتبة ملازم ثاني، و18 برتبة مساعد).
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر