نائب الرئيس يزور غرفة العمليات المشتركة بمديرية بيحان بمحافظة شبوة

[ صورة ارشيفية لنائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر وهو يتفقد جبهات القتال في شبوة - أغسطس 2016 ]

 
زار نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس غرفة العمليات المشتركة بجبهة بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة.
 
والتقى خلال الزيارة بقادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وعدد من المواطنين وأبناء القبائل، ونقل لهم تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
 
ووفقا لوكالة الانباء اليمنية سبأ فقد اطلع نائب الرئيس على الجهود المبذولة من قبل قادة الجيش والمقاومة في قيادة الجبهات وترتيب الوحدات العسكرية.. مثمنا الأدوار التي يقوم بها أبطال الجيش والمقاومة في صد عدوان ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وتحرير مناطق محافظة شبوة.
 
وأكد الفريق محسن اهتمام القيادة السياسية بتسوية أوضاع المقاتلين في مختلف الجبهات وسعيها الحثيث لتحرير المحافظة وتطبيع الأوضاع فيها بما يخدم أمن واستقرار المواطنين ويؤسس لبناء الدولة الاتحادية.
 
واستمع نائب الرئيس إلى قادة الجيش والمقاومة وما تتطلبه الجبهات من احتياجات تعزز جبهة الشرعية، موجها بحل الإشكالات المختلفة وتلبية المتطلبات الخاصة بالوحدات العسكرية والمقاومة الشعبية.
 
وعبر قادة الجيش والمقاومة وأبناء القبائل في مديريتي بيحان وعسيلان بشبوة عن شكرهم وامتنانهم لنائب الرئيس على زيارته للمنطقة وتفقده أحوال المواطنين، مؤكدين تلاحم الجميع ووقوفهم صفا واحد إلى جانب الشرعية ورفض الانقلاب.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر