إب: مقتل اثنين من الموالين للحوثيين أحدهما بظروف غامضة في يريم

قتل شابان، من العناصر الموالية لمليشيا الحوثي وصالح، أمس الثلاثاء، أحدهما في ظروف غامضة، بمديرية يريم، محافظة اب، وسط اليمن.

وقالت مصادر خاصة " ليمن شباب نت" أن خلافا نشب بين عناصر موالية لمليشيا الحوثي وصالح، والذين يعملون في إحدى النقاط التابعة للمليشيا، على المدخل الشمالي لمدينة كتاب، مديرية يريم، تطور إلى  الاقتتال بينهما.

وأوضحت المصادر إن الخلاف الذي نشب بين أفراد النقطة، يرجع الى خلافهما على المستحقات المالية، تطورت إلى اشتباكات بالأيدي، قبل أن يقوم الشاب المنتمي "لآل الهتار" بتوجيه رصاصة قاتلة إلى صدر زميلة الذي ينتمي لأسرة "آل المجاهد" والذي نقل على إثرها للمستشفى، قبل أن يودع الحياة، ظهر اليوم الأربعاء.

المصادر أشارت إلى تحفظ مليشيا الحوثي عن هوية المقتول، حيث زعمت في البداية إنه من أبناء صعده، قبل أن يتم الكشف عن هويته، والذي ينتمي إلى نفس منطقة القاتل، كتاب مديرية يريم.

وفي ذات السياق، توفي اليوم الأربعاء، أحد الشباب الموالين لمليشيا الحوثي، والذي ينتمي "لآل عوضه" بعد إصابته الغامضة، مساء الأحد الماضي، في نفس النقطة التي استحدثتها مليشيا الحوثي على مدخل مدينة كتاب الشمالي.

وأكدت المصادر مليشيا الحوثي في يريم تعمل جاهدة على اخماد هذه القضية، خوفا من تداعياتها عليهم بالمنطقة والمحافظة بشكل عام، وذلك بعد أن شهدت مدينة كتاب توترا كبيرا خصوصا من أسرة القتيل الذين يطالبون بتسليم القاتل، الذي لاذ بالفرار إلى جهه مجهوله، ولا يزال كذلك حتى ساعة كتابة هذا الخبر.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر