رئيس الوزراء يطلع على الخطوات المُنجَزة لانطلاق نشاط جامعة شبوة

[ رئيس الوزراء مع محافظ شبوة (أرشيف) ]

ناقش رئيس الوزراء، معين عبد الملك، اليوم الخميس، مع محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، الخطوات المنجزة لإنطلاق عمل جامعة شبوة، ونشاطها الأكاديمي في العام الجامعي القادم.

وشدد رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي أجراه مع محافظ شبوة، على ضرورة التعاون لتلبية الاحتياجات لجعل جامعة شبوة، وصرحها العلمي إضافة نوعية للتعليم في اليمن. وفقا لوكالة سبأ الحكومية.

واطلع عبد الملك، على الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة، والجاهزية القتالية للوحدات العسكرية والأمنية واستعدادها للقيام بمهامها في معركة استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب. 

واستمع الدكتور معين عبدالملك، من محافظ شبوة، على خطوات مواجهة التداعيات التي خلفتها سيول الامطار، واستمرار الدفع بعجلة التنمية وتنشيط عمل القطاعات الاقتصادية وتعزيز الإيرادات.

وأشاد رئيس الوزراء، بالجهود المبذولة للحفاظ على الامن والاستقرار ودعم الحكومة للوحدات الأمنية والعسكرية للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في معركة كل اليمنيين ضد المشروع الإيراني في اليمن.

وشدد على أهمية مضاعفة الجهود لمواجهة تداعيات كارثة السيول ومساعدة المواطنين المتضررين واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتفادي وقوع مزيد من الضحايا والاضرار.

وأكد رئيس الوزراء، دعم الحكومة لجهود السلطة المحلية في مختلف الجوانب وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على الامن والاستقرار والسكينة العامة.

بدوره عبر محافظ شبوة عن تقديره لاهتمام ودعم القيادة السياسية والحكومة للسلطة المحلية في مختلف الجوانب الأمنية والعسكرية والاقتصادية والخدمية.

وأشار إلى التنسيق الجاري مع الوزارات والجهات المختصة للتعامل مع تداعيات السيول وتعزيز الايرادات وتحسين الخدمات وفي مقدمتها الكهرباء والمياه، والحفاظ على الاستقرار.

جدير بالذكر أن الرئيس هادي كان قد أصدر في آواخر مارس الماضي، قرارا بتعيين رئيسا لجامعة شبوة، ونوابا له.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر