مصدر لـ"يمن شباب نت": الانتقالي نهب أطقم تابعة لمقاومة آل حميقان

[ مليشيا الانتقالي الاماراتي - أرشيف ]

أفاد مصدر محلي الثلاثاء إن ميليشيات الحزام الأمني أقدمت على نهب أطقم تابعة لمقاومة آل حميقان في مديرية الحدّ محافظة لحج جنوب اليمن.

وقال المصدر لـ"يمن شباب نت" إن "الحزام الأمني في يافع والتابع للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً يواصل احتجاز 4 أطقم تابعة لمقاومة آل حميقان قام بالسطو عليها خلال هذا الأسبوع".

وأضاف المصدر أن الأطقم كانت متجهة إلى مناطق يافع وتم السطو عليها في أحد النقاط التابعة لميليشيات الحزام الأمني في مديرية الحدّ المحاددة لآل حميقان.

في السياق؛ أكد المصدر أن ميليشيات الانتقالي ما تزال مختطفة لقياديين من أبرز قيادة مقاومة آل حميقان هما؛ الشيخ محمد عبدالله عثمان الحميقاني، والشيخ حسين صالح جنيد الحميقاني.

وكان مصدر قبلي أفاد لـ"يمن شباب نت" منتصف يوليو الجاري إن "ميليشيات الحزام الأمني أقدمت على اختطاف الشيخ محمد عبدالله عثمان الحميقاني مع عدد من أفراد مقاومة آل حميقان وذي ناعم، في مديرية سباح بمحافظة أبين جنوبي اليمن".

وأوضح المصدر، أن وساطة قبلية من مشايخ محافظة لحج تلقت وعوداً كثيرة بالإفراج عن الشيخ الحميقاني ومن معه، إلا أنه لم يتم الإفراج عنهم حتى الآن.

وقبلها بيومين؛ اتهم القيادي في ألوية العمالقة الشيخ حسين فضل الصلاحي اليافعي، المجلس الانتقالي الإماراتي بمنع وصول الإمدادات والتعزيزات العسكرية للمقاومة الشعبية في محافظة البيضاء.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر