محافظ مأرب يشدد على رفع الجاهزية الأمنية وضبط أي تحركات مشبوهة 

[ اللواء العرادة مع مدير عام الشرطة وقائد قوات الأمن الخاصة بمأرب ]

شدد محافظ مأرب، اللواء سلطان العرادة، اليوم الثلاثاء، على رفع الجاهزية الأمنية، وتعزيز التعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة والوحدات الأمنية، لتنفيذ خطة الانتشار الأمني خلال أيام عيد الأضحى المبارك في جميع مديريات المحافظة.

جاء ذلك خلال استقباله مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حميد، ومدير فرع جهاز الأمن السياسي العميد ناجي حطروم، وقائد قوات الأمن الخاصة العميد سليم السياغي، وقائد قوات المنشآت العقيد علي صالح دومان بحضور وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح.

وبحسب موقع الجيش "سبتمبر نت"، فقد أشاد اللواء سلطان العرادة، بأداء الأجهزة الأمنية، وما حققته من إنجازات كبيرة خلال الفترة الماضية.

وأكد محافظ مأرب أهمية الدور الذي تقوم به من أجل تعزيز حالة الأمن والاستقرار والحفاظ على النظام والقانون، وتأمين حياة المواطنين، وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

ولفت إلى النجاحات المتواصلة التي تحققها أجهزة أمن مأرب وما يتمتع به رجال الأمن من يقظة عالية ومهارات وخبرات متطورة في التعامل مع أي تحركات مشبوهة وضبط العناصر الإجرامية وإفشال كافة المخططات الإرهابية والأعمال التخريبية.

وأشار إلى حرص قيادة السلطة المحلية على تسخير كافة الجهود وتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لتطوير الأداء المهني لمختلف الوحدات الأمنية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر