البيضاء: مصرع 6 حوثيين وتدمير عربة عسكرية في ذي ناعم

[ مقاتلون من المقاومة الشعبية بالبيضاء - أرشيفية ]

لقي ستة من مليشيا الحوثي وصالح مصرعهم فجر اليوم في كمين نفذه رجال المقاومة الشعبية في مديرية ذي ناعم بمحافظة  البيضاء وسط اليمن.

 

وقالت مصادر محلية لــ يمن شباب نت "أن الكمين استهدف عربة عسكرية كان يستقلها مسلحين حوثيين في منطقة العوسج بمديرية ذي ناعم اسفر عن مصرع 6 حوثيين بالإضافة إلى تدمير العربة العسكرية بالكامل".

 

 

إلى ذلك كشفت مصادر ميدانية خاصة لــ "يمن شباب نت" أن مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح استحدثت موقعا عسكريا جديدا في جبال قيفة رداع بمحافظة البيضاء .

 

وأضاف المصدر "أن المليشيات تمركزت صباح اليوم في حمة لقاح ؛ ونشرت عدد من مسلحيها في الموقع تمهيدا لنقل اسلحة ومعدات ثقيلة إلى هناك، وتطل حمة لقاح  على مناطق واسعة من قرى بقرات ولقاح وذي كالب وصرار الجشم".

 

وجاء تمركز مليشيا الحوثي وصالح في حمة لقاح بعد أن عجزت طليت الفترات السابقة إحراز أي تقدم لها في مناطق ذي كالب وصرار الجشم التي تكبدت فيها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

 

في غضون ذلك لا تزال المواجهات مستمرة بين رجال المقاومة الشعبية من أبناء القبائل من جهه ومليشيات الحوثي صالح من جهة أخرى في مناطق العبل ونوفان في قيفة رداع .

 

وقالت مصادر ميدانية "أن المواجهات استخدمت فيها كافة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة أدت إلى سقوط قتلى وجرحى من الجانبين، وسط تجاهل الحكومة الشرعية وقيادة الجيش الوطني لما يدور في مناطق  قيفة رداع التي يتصدى فيها رجال المقاومة من أبناء القبائل للمليشيات الغازية منفردين بأسلحتهم الشخصية ودون مساندة أو مساعدة".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر