مقاومة ذمار تنفذ ثلاث عمليات نوعية وتكبد المليشيات خسائر كبيرة

[ أرشيفة ]

نفذ رجال المقاومة الشعبية بمحافظة ذمار "جنوب العاصمة صنعاء" اليوم الأربعاء ثلاث عمليات نوعية استهدفت قيادات ومقرات تستخدمها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح في ذمار بالتزامن مع التطورات الأخيرة التي تشهدها المحافظة.

 

وذكر المكتب الإعلامي لمقاومة ذمار"أن رجال المقاومة الشعبية استهدفوا اليوم منزل القيادي الحوثي المدعو "أبو عهد اللاحجي" جنوب مدينة ذمار الذي تتخذ منه المليشيات الانقلابية مقرا لها".

 

وأوضح المكتب أن رجال المقاومة الشعبية استهدفوا المقر الحوثي بقنابل يدوية أسفر عنها إحراق بعض الآليات المتواجدة في المقر إضافة إلى أضرار كبيرة لحقت بالمكان المستهدف.

 

وأضاف المكتب أن رجال مقاومة ذمار استهدفوا في العملية الثانية تعزيزات عسكرية تابعة للمليشيات الانقلابية كانت في طريقها إلى محافظة تعز "غرب اليمن" في الخط الرئيسي بمدينة معبر شمال ذمار؛ نتج عن العملية إعطاب طقم عسكري وسقط عدد من الجرحى من عناصر المليشيات.

 

وأشار المكتب إلى العملية الثالثة التي نفذها رجال مقاومة ذمار، حيث استهدفوا صباح اليوم في مدينة معبر شمال ذمار؛ مخزن لأسلحة مليشيات الحوثي والمخلوع صالح في منزل القيادي الحوثي المدعو "أبو أحمد" المشرف الأمني للمليشيات بمديرية جهران.

 

 

هذا وتشهد مدينة ذمار توترا أمنيا غير مسبوق بين مليشيات الحوثي والمخلوع صالح من جهة وبين مسلحين قبليين من أبناء عتمة على خلفية مقتل أحد أبناء عتمة على يد قيادي حوثي قبل يومين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر