مصدر عسكري: المنطقة الرابعة بعدن تتعمد إسقاط أسماء من كشوفات محور تعز

اتهم مصدر عسكري في محور تعز العسكري، الأحد، المنطقة العسكرية الرابعة في العاصمة المؤقتة عدن، بتعمد خلق العوائق بخصوص مستحقات منتسبي المحور.
 
وقال المصدر لـ"يمن شباب نت"، إن "الدائرة المالية في المنطقة الرابعة في عدن تتعمد إسقاط أسماء من منتسبي محور تعز مع كل راتب يتم صرفه دون أي سبب".
 
وأضاف، أن هناك توجيهات عليا بمعالجة إشكالية محور تعز لم تجد أي تجاوب من قبل الدائرة المالية رغم كل الجهود التي يبذلها المحور.
 
كما عبّر المصدر أيضا، عن استياء قيادة محور تعز من عدم صرف مستحقات الجرحى "الذين ضحوا بأجسادهم في سبيل الدفاع عن الوطن من ميليشيات الحوثي الإجرامية"، مطالبا بمعالجة وتحسين أوضاع الجرحى من قبل المعنيين في الحكومة الشرعية.
 
ولفت إلى أن ذلك يضاف إلى القضايا والعوائق السابقة التي تواجه محور تعز منذ فترة، متمثلة بتوقف التغذية للجبهات منذ قرابة عام، وتأخير صرف المرتبات، موضحاً بأن "هناك سبعة رواتب متأخرة لمنتسبي المحور".
 
وأشار إلى أن هناك عوائق كثيرة تواجه محور تعز في ظل عدم توفر الدعم المطلوب، نظراً لتوسع جبهات المحور الممتدة في مناطق مختلفة من الريف والمدينة، يخوض خلالها مواجهات مستمرة ضد ميليشيات الحوثي.
 
وفي وقت سابق اليوم، أغلق عشرات الجنود مبنى قيادة محور تعز العسكري وسط المدينة، للمطالبة بانتظام صرف المرتبات والتغذية للجبهات.
 
والجمعة، وجّه نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن على محسن، الحكومة بسرعة معالجة ملف جرحى تعز، وصرف التغذية الخاصة بمحور تعز بصورة منتظمة، وفق ما أعلنه مكتب محافظ تعز.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر