رئيس الأركان: الجيش مستمر في استئصال الميلشيا الكهنوتية الإمامية

[ المقدشي ومحافظ الجوف وقائد المنطقة العسكرية السادسة (سبأ) ]

قال رئيس هيئة الأركان اللواء الركن محمد المقدشي "أن الجيش مستمر في استئصال الميليشيا الكهنوتية الإمامية التي أنهكت اليمنيين، مهما رددوا من إشاعات تهدف إلى الدفع بأطفال مغرر بهم الى الجبهات لكي يلقوا حتفهم خدمة لمشروعهم الاجرامي".

 

 

جاء ذلك خلال عقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي اجتماعا في محافظة الجوف ضم المحافظ العميد أمين العكيمي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي وعدد من قادة الألوية والوحدات العسكرية في المحافظة.

 

وقال اللواء المقدشي في كلمته أمام الجنود "إن زملائكم حققوا الشيء الكثير في مختلف الجبهات.. لافتا الى الدور الذي سيناط بوحدات الجيش في إطار المعركة الوطنية لاستعادة عاصمة اليمن الاتحادي ومؤسسات الدولة من أيدي الميليشيا الانقلابية".

 

و زار رئيس الأركان مقر غرفة العمليات المتقدمة بالمنطقة العسكرية السادسة واستمع الى تقرير عن سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وإلحاق الهزائم المتتالية بالإنقلابيين في المحافظة.

 

وزار المقدشي  زار معسكر اللواء 121 مشاة، واطلع على مستوى جاهزية اللواء تمهيدا لانضمامه الى جبهات القتال، ومقر غرفة العمليات المتقدمة بالمنطقة العسكرية السادسة واستمع الى تقرير عن سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وإلحاق الهزائم المتتالية بالإنقلابيين في المحافظة.

 

كما زار معسكر اللواء 121 مشاة، واطلع على مستوى جاهزية اللواء تمهيدا لانضمامه الى جبهات القتال.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر