إصلاح المهرة يطالب بحل مشكلة ارتفاع الأسعار والتخفيف على المواطنين

[ اللقاء الموسع الذي عقده حزب الإصلاح مع قياداته في المهرة ]

طالب حزب الإصلاح بمحافظة المهرة، اليوم الأحد، السلطة المحلية، بمراعاة الوضع المعيشي للناس، ووضع حلول للتخفيف على المواطنين، جراء ارتفاع أسعار المواد الغذائية، التي فاقمت معاناتهم.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي نظمه الحزب مع قيادات فروعه بمديريات المحافظة، برئاسة أمين عام المكتب عبد الله نويجع؛ لمناقشة وتقييم الأنشطة خلال الفترة الماضية، وتصورات برامج المرحلة القادمة.

وفي اللقاء، أشاد نويجع، بالأنشطة والبرامج التي نفذتها الفروع بالمديريات، وجهود التواصل مع كافة المكونات والأنشطة الاجتماعية التي تحافظ على وحدة وتماسك المجتمع.

ودعا قيادات الفروع إلى بذل المزيد من العطاء وإشاعة روح التعاون والتكاتف في أوساط المجتمع، ونبذ الظواهر السبلية، حاثا الجميع على المشاركة الفاعلة في جهود تعزيز الأمن ومحاربة الممارسات المخلة.

وأشاد بجهود السلطات المحلية في تثبيت دعائم الأمن والحفاظ على مؤسسات الدولة الضامنة من الانهيار في وحل الفوضى ومشاريع التمرد.

وحيا جهود الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في التصدي لمليشيات الحوثي الانقلابية في كافة الجبهات، معبرا عن إدانته للمجازر الوحشية التي ترتكبها مليشيات الحوثي في كافة المحافظات وأخرها محرقتي مدينة مأرب.

من جانبه، قال رئيس دائرة التخطيط بالتجمع اليمني للإصلاح بالمهرة، الأستاذ عبدالله سويلم، إن اللقاء يأتي في إطار التواصل مع فروع المديريات وتقييم أدائها وتلافي القصور.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر