السلطة المحلية بتعز: أولويتنا دعم الجيش الوطني والأجهزة الأمنية

[ مدينة تعز ]

أكدت السلطة المحلية بمحافظة تعز، أن أولويتها القصوى حاليا هو دعم الجيش الوطني، والأجهزة الأمنية، وتحسين الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك على لسان وكيل المحافظة عارف جامل، خلال اجتماع للسلطة المحلية، اليوم الأحد؛ لمناقشة سير الأوضاع الخدمية والمستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة، وفقا لوكالة سبأ.

وأكد الوكيل جامل، في الاجتماع الذي عقد بحضور قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل، والعميد منصور الأكحلي مدير عام الشرطة بالمحافظة، على تلاحم الصفوف، وبذل كل الجهود لاستكمال التحرير كهدف أساسي، ولا يمكن الحياد عنه والابتعاد عن الخلافات.

وقال جامل: "شكّلنا لجنة مشتركة من المكاتب التنفيذية والمحور، وإدارة الشرطة؛ لدراسة تفعيل الموارد، وإزالة الاشكاليات المتعلقة بعرقلة تحصيل الموارد بالطرق السليمة، ومحاسبة كل العابثين بالموارد وإحالة جميع الملفات إلى القضاء دون استثناء".

من جهته استعرض قائد المحور، الأوضاع الميدانية في الجبهات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني، فيما استعرض مدير شرطة المحافظة، الأوضاع الأمنية بالمحافظة والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية لإحلال الأمن والاستقرار وضبط المطلوبين بالتعاون مع الجيش الوطني.

وأشار قائد المحور، إلى اتخاذ إجراءات متعددة لتعزيز الأوضاع الأمنية، ومنها إعداد آليات لتفعيل إجراءات الترقيم للسيارات، وحظر حركة الموتورات ليلا، وإمكانية فتح فرع الجوازات بآلية جديدة، وتنظيم إيراداتها بالتعاون مع الجهات المكاتب التنفيذية المختصة.

يأتي هذا في ظل المسيرات اليومية التي تشهدها المدينة تنديدا بالفساد المستشري في مؤسسات الدولة، والمطالبة بتوفير الخدمات للمواطنين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر