مقتل 24 حوثيا بمواجهات مع المقاومة في تعز

لقي 24 من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب عشرات آخرون اليوم الثلاثاء ، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز وسط اليمن.

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت" ، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت جميعها عن مقتل 24 من المليشيات وإصابة عشرات آخرين، في المقابل قُتل سته وأصيب 11آخرين من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة، إضافة إلى مقتل طفله وإصابة ستة مدنيين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل الميلشيا.

وأضاف المصدر " أن معارك عنيفة اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة من جهة ، وبين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح من جهة في منطقة حذران ،غرب المدينة ، تمكنت خلالها المقاومة الشعبية  من السيطرة على قرية المنطرح المحاذية لجبل هان من اتجاه منطقة حذران.

وبحسب المصدر، فإن قوات الجيش والمقاومة في جبهة الصلو تمكنت من السيطرة على منطقة الصيار؛ فيما تزال الاشتباكات مستمرة لتطهير ماتبقى من قرية الشرف جنوب تعز .

وفي السياق ذاته تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة في مقبنة من صد هجوم لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع على مواقع المقاومة والجيش في النبيع والجديدة والميدان عبدلة مقبنة غرب تعز وأجبروهم على التراجع والانسحاب  .

هذا فيما تعرضت مواقع الجيش الوطني والمقاومة في صالة وثعبات وحي الدعوة ،شرق المدينة ، لقصف عنيف بالأسلحة المتوسطة والثقيلة من قبل مليشيا الحوثي وصالح المتمركزة في الحوبان وتبة السلال وسوفتيل.

في غضون ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي وصالح في الربيعي ، غرب المدينة ، و تبة سوفتيل والجعشة ،شرق المدينة  أسفرت عن تدمير مخازن سلاح ودبابه.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر