البيضاء: مقتل قيادي حوثي في معارك عنيفة بين المقاومة والمليشيا في قيفة رداع

[ أطقم عسكرية تابعة للمقاومة في البيضاء (أرشيفية) ]

قتل عدد من ميلشيات الحوثي وصالح بينهم قيادي ميداني في  معارك عنيفة بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة مع رجال المقاومة الشعبية في قيفة رداع بمحافظة البيضاء وسط البلاد .

 

 

وقالت مصادر لـ "يمن شباب نت" أن قيادي ميداني كبير المليشيات قتل بالإضافة إلى عدد آخر من المسلحين الحوثيين بعد أن حاولوا  التقدم تحت غطاء قصف كثيف بصواريخ الكاتيوشا والمدافع الثقيلة قبل ان يتصدى لهم رجال المقاومة الشعبية ويجبروهم على التراجع ".

 

وأضافت المصادر "أن مليشيا الحوثي وصالح حاولت التوغل باتجاه منطقة العبل شمال شرق مناطق المناسح بقيفة رداع من خلال الدفع بتعزيزات من جهة مناطق قبائل  الحداء التابعة لمحافظة ذمار".

 

 

في غضون ذلك شن رجال المقاومة الشعبية هجوما مباغتا وعنيفا على مواقع لمليشيا الحوثي والمخلوع فجر اليوم الثلاثاء في مديرية القريشية التابعة لقيفة رداع بمحافظة البيضاء وسط البلاد .

 

وقال مصدر في المقاومة لــ يمن شباب نت  "أن الهجوم استهدف موقع للحوثين في تبة المجاري وموقع الشبه الذي تتمركز فيه المليشيات بمناطق دار النجد ودار عزيز شمال غرب مدينة رداع ".

ولم يتسنى حتى اللحظة معرفة إحصائية عن حجم  الخسائر البشرية في صفوف مليشيا الحوثي والمخلوع صالح جراء هجوم رجال المقاومة الشعبية المباغت عليهم .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر