نقابة الصحفيين ودائرة التوجيه بالقوات المسلحة تنعيان الصحفي مرشد العجري

نعت نقابة الصحفيين اليمنيين مدير تحرير صحيفة ٢٦ سبتمبر السابق مرشد ناصر العجي عضو النقابة الذي أنتقل إلى رحمة الله تعالى، السبت، نتيجة ذبحة صدرية.
 
وقالت في بيان: "بهذا الرحيل تتقدم نقابة الصحفيين اليمنيين بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد والأسرة الصحفية، وتبتهل النقابة للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون".
 
بدورها نعت قيادة دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة، وهيئة تحرير صحيفة 26 سبتمبر وموقعها الإلكتروني (سبتمبر نت)، رحيل العميد الركن مرشد ناصر عوض العجي مستشار رئيس تحرير صحيفة 26 سبتمبر ومدير تحريرها السابق.
 
وقالت في بيان : "إن دائرة التوجيه وصحيفة 26 سبتمبر وهما ينعيان الفقيد ليعربان عن حزن عميق بفقد ضابط من خيرة الضباط وقلم صحفي مقاتل في مضمار الكلمة المنافحة عن الوطن وسيادته ونظامه الجمهوري وآمنه واستقراره.. كلمة اتسمت بالشجاعة والانحياز إلى قضايا الوطن ومصلحة الشعب".
 
وأضاف: "لقد كان المغفور له بإذن الله واحدا من المسكونين بحب اليمن الكبير، وكان مدرسة في القيادة والجندية والصدق والإخلاص والمواقف الوطنية خلال المناصب والأعمال التي تقلدها خلال مسيرته الحافلة بالبذل والعطاء والتضحية، وبرحيله خسرت الدائرة والقوات المسلحة، بل والوطن برمته واحدا من أنبل أبنائه وأبر رجاله".
 
من جهته بعث وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد الركن مرشد ناصر العجي، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة من النضال والتضحية في خدمة الوطن.
 
ونوّه وزير الدفاع بالمواقف الوطنية والمسيرة النضالية التي خلدها الفقيد، وأدواره في خدمة وتطوير القوات المسلحة وفي مجال الاعلام العسكري.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر