ذمار: مليشيا الحوثي تقصي قيادات مؤتمرية وقيادي يصفها بإعلان فشل الاتفاق السياسي بينهما

 
أصدرت مليشيا الحوثي الانقلابية، قرارات تعيين جديدة، قضت بإقالة قيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام الموالي للمخلوع صالح من مناصبهم الحكومية التي يشغلونها في محافظة ذمار، وسط اليمن، وقامت باستبدالهم بشخصيات أخرى موالية لهم.
 
 
مصادر محلية مطلعة أكدت "ليمن شباب نت" أن القرارات التي أصدرت من قيادة مليشيا الحوثي بصنعاء تضمنت إقالة كلا من مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بذمار محمد العصامي، ومدير عام مكتب وزارة السياحة عبدالحافظ المقدشي، والذين يعدون من أبرز قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار.
 
وأضافت المصادر أنه تم تعيين القيادي في جماعة الحوثي القاضي "عبدالله الجرموزي" مديرا لمكتب الأوقاف والإرشاد خلفا للمؤتمري محمد العصامي، فيما لا يزال منصب مدير مكتب السياحة شاغرا حتى اللحظة.
 
 
وفي أول رد فعل على هذه القرارات أتهم رئيس الدائرة الإعلامية والسياسية بحزب المؤتمر الشعبي العام بذمار حسين الخلقي مليشيا الحوثي بشق الصف، ومحاولة إشعال الفتنة بين أبناء المحافظة، وقال "إن تلك القرارات باطلة وغير شرعية"
 
 
ووصف "الخلقي" في منشور له على صفحته "بالفيسبوك" القرارت بأنها إعلان لفشل الإتفاق السياسي بين حزب المؤتمر والحوثيين، كما تعتبر القرارات بمثابة إستهداف معتمد ومقصود لقيادات المؤتمر بهدف خلط الأوراق في محافظة ذمار.
 
 
وطالب الخلقي بإيقاف كل القرارات الصادرة من فنادق صنعاء" حد وصفه"
 
 
يشار الى أن القيادي المؤتمري حسين الخلقي قد قام بحذف منشوره من على صفحته بالفيسبوك، بعد أن تداوله بعض إعلاميي المؤتمر بمحافظة ذمار، وذلك بعد تلقيه تهديد من قبل قيادي حوثي على خلفية أحد منشوراته السابقة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر