مأرب.. لقاء موسع يشدد على دور الإعلام في تعميق فكر استعادة الدولة

[ لقاء موسع في جامعة سبأ بمأرب ]

أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة العميد الركن أحمد الأشول، على أهمية دور الإعلام الوطني في صناعة الوعي وتعميق فكر استعادة الدولة ومؤسساتها وضمان تطبيق الدستور والقانون وتحقيق الحياة الحرة والكريمة لكل اليمنيين.

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها خلال اللقاء الموسع لطلبة قسم الإعلام بجامعة إقليم سبأ، الخميس، وفقا لوكالة سبأ الحكومية.

وشدد على ضرورة قيام وسائل الإعلام المختلفة بدورها في تعزيز المفاهيم الوطنية وتثبيت الهوية اليمنية والدفاع عن المبادئ والثوابت والمكتسبات الوطنية وفضح ممارسات وجرائم المليشيات الحوثية بحق أبناء الشعب اليمني وكشف خطورة مشاريعها الظلامية وأفكارها الهدامة.

وأشاد بدور الإعلاميين في إبراز البطولات والملاحم الخالدة التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المعركة الوطنية المقدسة لاستعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب الحوثي المدعوم من إيران. وفقا لـ"سبتمبر نت".

وفي اللقاء تحدث نائب رئيس جامعة إقليم سبأ لشؤون الطلاب الدكتور علي الرمال في كلمته عن دور الجامعة في تأهيل وتخريج صحفيين وإعلاميين محترفين متسلحين بالعلم  والمهنية ليخوضوا معركة البناء والتنمية وبناء الفكر الوطني المستنير ودحر الفكر الظلامي ومشاريع التجهيل التي تتبناها مليشيا الحوثي، وتسعی لنشرها في كل أرجاء اليمن.

فيما تطرق مدير عام المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون اسكندر الأصبحي في كلمته إلى تأثير وسائل الإعلام الجماهيرية القديمة والحديثة على الجماهير ودورها في تشكيل الوعي وكشف الحقائق وصنع الاهتمامات.

وأكد أهمية انتقاء الأساليب الجيدة في إيصال الرسائل الإعلامية المطلوبة وتحقيق الأهداف المنشودة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر