قتلى وجرحى من الحوثيين وتدمير آليات في مواجهات وغارات جوية في مأرب والجوف

أعلنت قوات الجيش الوطني، الثلاثاء، سقوط قتلى وجرحى من ميليشيات الحوثي في مواجهات وغارات جوية في محافظتي الجوف ومأرب شمال شرقي اليمن.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن "قوات الجيش والمقاومة الشعبية نصبت كميناً نوعياً لمجاميع من مليشيا الحوثي حاولت الهجوم على مواقع عسكرية في جبال الشهلا، بجبهة الريان شرق مدينة الحزم بالجوف".
 
وأكد المصدر أن الهجوم "أسفر عن مصرع وجرح العديد من تلك العناصر فيما لاذ من تبقى منها بالفرار تحت ضربات الأبطال".
 
وذكر أن الاشتباكات أسفرت أيضاً عن إعطاب طقم وعربة مدرعة فيما استعاد أبطال الجيش والمقاومة عدد من الأسلحة الخفيفة وكميات من الذخائر.
 
وأشار المصدر، إلى أن طيران تحالف دعم الشرعية استهدف تجمعات وآليات قتالية تابعة للمليشيا الحوثية في مواقع متفرقة شمال الجدفر، وأسفرت الغارات عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا.
 
وفي محافظة مأرب، أفاد موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت"، بأن قوات الجيش مسنودة برجال القبائل، استهدفت مجموعة من عناصر المليشيا الحوثية، كانت تحاول التسلل إلى مواقع، في جبهة مراد جنوبي المحافظة، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرجى من عناصر الميليشيا.
 
فيما استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، بعدة غارات جوية مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية، في جبهة المشجح (غرب) وكبدتها خسائر في الأروح والعتاد، وفقا لسبتمبر نت.
 
وكان المتحدث باسم الجيش العميد عبده مجلي، أكد أمس الإثنين، استمرار العمليات الهجومية ضد ميليشيات الحوثي في مختلف جبهات مأرب والجوف، لافتا إلى أن قوات الجيش تمكنت خلال الأيام الماضية من السيطرة على مواقع حاكمة وهامة في المحافظتين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر