وزير الصحة يوجّه بحل إشكالية جرحى الجيش المحتاجين للعلاج في الخارج

[ خلال زيارة وزير الصحة ووكلاء محافظة مأرب لجرحى الجيش والمقاومة ]

وجّه وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور قاسم بحيبح، بحل إشكالية جرحى الجيش والمقاومة، والذين يحتاجون لرعاية خاصة خارج اليمن، وإيجاد الحلول المناسبة في أسرع وقت.

جاء ذلك خلال تفقده، اليوم الخميس، مع وكيلا محافظة مأرب، الدكتور عبد ربه مفتاح، ومحمد المعوضي، أوضاع جرحى الجيش في هيئة مستشفى مأرب العام، واطّلعوا على حالتهم الصحية وتلمس أهم احتياجاتهم. وفقا لوكالة سبأ.

واستمع الوزير بحيبح من رئيس المستشفى الدكتور محمد القباطي ومن الأطباء، إلى شرح موجز عن الوضع الصحي للجرحى الذين يتلقون العلاج في الهيئة وعلى مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم وعلى أهم الاحتياجات الضرورية اللازمة لعلاجهم.

ووجه الدكتور بحيبح إدارة الهيئة بتقديم مزيد من الرعاية والإهتمام لجرحى الجيش والمقاومة وإيلائهم مزيداً من العناية ورفع التقارير الطبية الدورية عن الحالات التي تحتاج إلى رعاية خاصة خارج اليمن لإيجاد الحلول اللازمة لها في أسرع وقت.

وأشاد بتضحيات وبطولات الشهداء والجرحى دفاعاً عن الوطن والجمهورية واستعادة الدولة اليمنية من قبضة المليشيات الإمامية المدعومة من إيران..مثمناً جهود هيئة مستشفى مأرب العام في علاج الجرحى الأبطال ورعايتهم وتقديم كافة الخدمات الصحية اللازمة لهم تقديراً لتضحياتهم في سبيل الوطن.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر