وزير الصحة يوجّه باعتماد فرع المجلس اليمني للاختصاصات الطبية بـ"مأرب"

[ خلال تفقد وزير الصحة مستشفى الكرى في مأرب ]

وجّه، وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور قاسم بحيبح، الثلاثاء، بإعتماد وافتتاح فرع للمجلس اليمني للإختصاصات الطبية في محافظة مأرب.

وأكد الوزير بحيبح، خلال تفقده سير العمل في مستشفى كرى العام، اهتمام الوزارة بتدريب وتأهيل للكوادر الطبية والفنية بالمحافظة.

وطاف الوزير ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب الدكتور عبدالعزيز الشدادي، في أقسام المستشفى المختلفة؛ للاطلاع على مستوى الخدمات الطبية المقدمة، ومدى والتطوير والتحديث الذي يشهده المستشفى بمختلف أقسامه.

وأشاد وزير الصحة بجهود إدارة المستشفى وكوادره الطبية والإدارية، وحرصهم على الارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية، وتقديم خدمات طبية نوعية للمرضى.

وثمن الدور الكبير الذي يقوم به المستشفى في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمجتمع المضيف والنازحين، وأيضا لجرحى الجيش الوطني ورعايتهم، وتقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة لهم؛ تقديراً لتضحياتهم في سبيل الوطن.

كما أكد الوزير بحيبح دعم ومساندة وزارة الصحة للقطاع الصحي في المحافظة، وكذا تقديم الدعم اللازم للمستشفى؛ وتقديم كافة التسهيلات لإدارته ومساعدتها على التغلب على كافة الصعوبات والتحديات التي تعيق عملها في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد.

من جانبه قدم مديرعام مستشفى كرى العام الدكتور لؤي محمد سليمان، شرحاً مفصلاً عن الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى، والتطوير والتحديث الذي يشهده المستشفى في مختلف التخصصات  الطيبة. 

وأشار مدير المستشفى إلى التخصصات الطبية الجديدة التي تم افتتاحها ومنها "إنشاء مركز للأمومة والطفولة، وقسم المناظير والتوسع في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية، وكذا ما يتعلق بالنظام الآلي الاحصائي والمالي، واجراءات سجل المرضى الذي يبدأ من حين دخول المريض المستشفى والخدمات الطبية وغيرها من بيانات المرضى.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر