بعد أن مر من القلمون في سوريا.. علماء الحوثي: أقرب طريق إلى القدس هو المسجد الحرام

[ مدينة حمص السورية بعد أن دمرتها المليشيات الإيرانية- المسجد الحرام/ انترنت ]

اعتبرت ما تسمى رابطة علماء اليمن التابعة لمليشيات الحوثي المدعومة من إيران، الخميس، أن أقرب طريق لتحرير المسجد الأقصى هو المسجد الحرام.
 
جاء ذلك في بيان بمناسبة ما يسمى "يوم القدس العالمي (وهي مناسبة إيرانية ابتكرها الخميني، وتستخدمها طهران ومليشياتها الطائفية، لتجييش مشاعر المسلمين لصالح مخططاتها التدميرية ومشاريعها التوسعية في المنطقة).
 
وقال بيان علماء الحوثي إن "أقرب طريق إلى المسجد الأقصى هو المسجد الحرام إذا حرر من هيمنة قرن الشيطان المتمثل في النظام السعودي الذي ارتضى لنفسه أن يكون نسقا أولا ومترسا متقدما للدفاع عن الكيان الصهيوني".
 
وأضاف، أن تحرير القدس أصبح أقرب من أي وقت مضى لاسيما بعد أن تساقطت الأقنعة وتجلت الكثير من الحقائق وانكشف مستور العملاء والخونة الذين تاجروا بالقدس وفلسطين.
 
ويعبر بيان علماء الحوثي صراحة عن أن الحرب الذي تخوضها إيران عبر أدواتها في اليمن المتمثلة بميليشيات الحوثي؛ هدفها الأساسي هو المملكة العربية السعودية، ويؤكد أيضا أن المعركة التي يخوضها اليمنيون هي معركة عربية ضد الفرس.
 
كما يعيد التذكير بحديث زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله، والذي قال عام 2015 بشأن مشاركة مليشياته في الحرب إلى جانب النظام السوري، إن "طريق القدس يمر من القلمون والزبداني وحمص وغيرها من المدن السورية".

يشار إلى أن المليشيات الطائفية الإيرانية بينها ميليشيا حزب الله الإرهابي -الذي لا يفصله عن إسرائيل سوى عدة أمتار-؛ دمرت مدن سورية بأكملها وقتلت آلاف السوريين، فيما لم تُطلق رصاصة واحدة نحو دولة الاحتلال الصهيوني.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر