محافظ البيضاء يوجه بتشكيل لجنة فرعية لحملة تعبئة وإسناد الجيش الوطني

وجه محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي، الخميس، بتشكيل لجنة فرعية في المحافظة لحملة التعبئة العامة والإسناد للجيش الوطني في المعركة الوطنية ضد المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا.
 
جاء ذلك خلال اجتماعاً موسعاً لتدشين مرحلة جديدة من التعبئة والإسناد لرفد ودعم الجبهات، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وأكد اللواء السوادي أن أبناء محافظة البيضاء متواجدين منذ اللحظة الأولى في مختلف جبهات القتال على امتداد الوطن، مشيداً بالمواقف البطولية التي يسطرونها مع إخوانهم في بقية المحافظات الأخرى ضد هذه المليشيات الإرهابية.

وأشار إلى أن مليشيات الحوثي تحاول طمس الهوية الوطنية وتنفذ أجندة خارجية بدعم فارسي إيراني وترتكب ابشع الجرائم والانتهاكات في حق أبناء الشعب اليمني.
 
كما أكد أن المرحلة تتطلب تظافر كل الجهود والالتفاف حول المعركة لتطهير كل شبر في الوطن من هذا الفكر الطائفي الكهنوتي الإرهابي وتحرير اليمن من مشروع السلالة الإيراني وأدواته ومليشياته، مشدداً على ضرورة تنفيذ مهام وأنشطة الحملة من أجل تحقيق أهدافها.
 
وأشاد المجتمعون بجهود أبطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية الذي يسطرون أروع الملاحم البطولية في مختلف المواقع والميادين ويدافعون عن الجمهورية اليمنية ومكتسباتها وثوابتها ويتصدون للمليشيات الحوثية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر