مصادر أمنية: اغتيال مدير أمن "مودية" بأبين.. ومعلومات عن تورط مسلحين يتبعون الإمارات

[ خارطة لمحافظة أبين- جنوب اليمن ]

  أغتيل مساء اليوم الأربعاء مدير أمن مديرية مودية بمحافظة أبين- جنوب اليمن. بعد يومين من أغتيال أمين عام المجلس المحلي بمديرية المحفد (أبين)، محمد سالم الكازمي، بمنطقة الحسوة بمدينة عدن.
 
وأكد مصدر أمني مسؤول، تواصل معه "يمن شباب نت"، أن عناصر مسلحة، على متن دراجة نارية، أغتالت مساء اليوم مدير أمن مودية "ناظم الصالحي"، بينما كان في مزرعته في موديه.
 
وأوضح المصدر، الذي طلب عدم ذكر أسمه لأسباب أمنية، أن المعلومات الأولية تفيد أن "مسلحاً مجهولاً" قدم على متن دراجة نارية، قبل مغرب اليوم الأربعاء، وباشر بإطلاق النار على "الصالحي" بينما كان في مزرعته، وأرداه قتيلاً على الفور، ثم لاذ بالفرار.
 
وبحسب المعلومات، التي حصل عليها "يمن شباب نت"، تبعد مزرعة الصالحي، التي أغتيال فيها، قرابة كيلو متر واحد عن مركز المديرية.
 
وفي حين لم يعلن عن الجهة التي نفذت العملية حتى الأن، تحدثت مصادر أمنية خاصة بالمديرية، تواصل معها "يمن شباب نت"، عن مسلحين يتبعون القيادي بالمجلس الإنتقالي الجنوبي "ناصر الشيبه"، المكنى بـ"أبو جهيمان"، مرجحة أن يكون لها علاقة بالعملية..
 
وتفيد المعلومات أن المدعو "الشيبة"، عاد مؤخراً من دولة الإمارات. وأكدت مصادر أمنية ومحلية متطابقة، وقوفه خلف أعمال تقطعات مسلحة طالت عناصر الأمن والجيش خلال الفترة الماضية، خصوصا في "المحفد"، المجاورة لـ"مودية"، ومناطق أخرى في أبين.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر