رئيس الوزراء يصل محافظة مأرب للاطلاع على الأوضاع العسكرية والإنسانية

وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الثلاثاء، إلى محافظة مأرب، للاطلاع ميدانيا على الأوضاع العسكرية والأمنية والإنسانية والخدمية والتنموية في المحافظة.
 
ووفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" فإن رئيس الوزراء سيتفقد أحوال المقاتلين من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل الذين يسطرون ملاحم اسطورية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في أطراف مأرب.
 
كما سيناقش الاحتياجات والمتطلبات العاجلة لدعم هذا الصمود حتى استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب بإسناد من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
وسيرأس اجتماعات لقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة، وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة مأرب، والفعاليات الشعبية والقبلية المساندة للجيش الوطني في المعركة المصيرية والوجودية ضد المشروع الإيراني عبر وكلائه من مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله قادما من حضرموت؛ محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وممثلي الاحزاب والتنظيمات السياسية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر