ذمار: مليشيا الحوثي تفرج عن سبعة من عناصرها المتهمين بقتل أحد قياداتها الميدانية

 
أقدمت مليشيا الحوثي، بمحافظة ذمار ، وسط اليمن،على تهريب عدد من المتهمين بقتل أحد قيادتها الميدانيين من السجن المركزي بذمار.
 
وقالت مصادر مطلعة "ليمن شباب نت" إن مشرف جماعة الحوثي بمحافظة ذمار "أبو عادل الطاووس" أقدم على تهريب سبعة حوثيين ينتمون إلى محافظة صعدة شمال اليمن، متهمين بقتل قائد ميداني حوثي ينتمي إلى محافظة ذمار.
 
واوضحت المصادر أن المتهمين السبعه من عناصر مليشيا الحوثي بصعدة كانوا قد أقدموا على قتل القيادي الميداني في جماعتهم الفاطمي، بعد محاولته الإنسحاب من جبهة القتال في بيحان بمحافظة شبوة "شرق اليمن" بتهمة الخيانة، خلال شهر أبريل الماضي.
 
وذكرت المصادر انه وفي الوقت الذي طالب أهالي وقبيلة عنس التي ينتمي إليها القتيل "الفاطمي" بالقصاص من قتلة ابنهم من الحوثيين، سارعت المليشيا إلى سجن المتهمين لمدة خمسة أشهر قبل أن تقوم مؤخرا بتهريبهم إلى مكان مجهول من أجل إخماد القضية تماما.
 
وأضافت المصادر أن السبب الحقيقي في تهريب المتهمين في قتل الفاطمي من قبل قيادة جماعة الحوثي وبإشراف "أبو عادل الطاووس" كونهم من أبناء محافظة صعدة الذي ينتمي إليها "الطاووس"، في حين أن "الفاطمي" يعتبر من المنضمين حديثا إلى صفوفهم، وينتمي إلى محافظة ذمار.
 
 
وفي ذات السياق حمل أهالي القتيل "الفاطمي" مشرف جماعة الحوثي بذمار "الطاووس" وأخيه زيد الطاووس المسئولية الكاملة في تهريب المتهمين، متوعدين بالثأر من القتلة، وكل المتعاونين معهم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر