تعز.. مناقشة تقارير لجان الدعم والإسناد والأوضاع العسكرية بالمحافظة

ناقشت اللجنة الإشرافية العليا للدعم والإسناد لاستكمال تحرير محافظة تعز؛ الإثنين، برئاسة المحافظ نبيل شمسان التقارير المقدمة من لجان الدعم والاسناد الشعبي للجيش الوطني وسير الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة.
 
وفي الاجتماع الذي حضره قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل وأعضاء اللجنة الإشرافية؛ أكد المحافظ أن قرار استكمال تحرير المحافظة لن يتوقف ولا يمكن التراجع عنه.
 
وأشاد بالالتفاف المجتمعي والاحساس بالمسئولية من جميع أبناء المحافظة ومكوناتها السياسية ومنظمات المجتمع المدني والتجار والداعمين لمعركة التحرير الذي يخوضها أبطال الجيش الوطني ببسالة وشجاعة كبيرة.
 
وقال إن "أبطال الجيش الوطني والامن يسطرون ملاحم بطولية بإمكانيات شحيحة ويلقنون مليشيات الحوثي هزائم وخسائر فادحة وبالتالي لابد أن نستمر في دعمنا لهؤلاء الابطال الذين يقدمون أرواحهم من أجل تحرير المحافظة وكسر الحصار الجائر عنها".
 
وأضاف أن تسيير القوافل من المديريات وتقديم التبرعات ومواقف الاحزاب والصحفيين والإعلاميين والناشطين في صف المعركة شكل لوحة رائعة لتلاحم واصطفاف أبناء المحافظة حيث يشارك أو يساهم الجميع في عملية التحرير وشكلت عملية إعلان النفير والتعبئة العامة نموذجا يحتذى بها لمواجهات المليشيات الانقلابية وبالتالي لابد من بذل جهود كبيرة لاستمرار هذا الزخم الشعبي لإسناد معركة استكمال التحرير".
 
وأشار المحافظ الى أن لجان الدعم والاسناد السياسية والمالية والإعلامية والمديريات وغيرها عملت بتفان لحشد كل الموارد والطاقات لإسناد معركة التحرير وسيتم اليوم تقييم أداء هذه اللجان وتلافي أي قصور أو سلبيات خلال الأيام القادمة.
 
من جهته استعرض قائد المحور سير المواجهات والانتصارات التي حققها الجيش الوطني، مؤكدا أن الالتفاف المجتمعي شكل حافزا مهما لمعنويات الابطال في الجبهات الذين يقدمون أرواحهم لتحرير ما تبقى من المناطق وكسر الحصار ودحر المليشيات.
 
وأكد الحاضرون على الاستمرار في عملية الدعم والإسناد وحشد وتوحيد كافة الجهود لدعم استمرار معركة تحرير المحافظة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر