بعد أيام من مغادرة عدن إلى الرياض.. وزير الداخلية يصل حضرموت

[ وزير الداخلية يصل مدينة سيئون في حضرموت ]

وصل وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، الأربعاء، إلى مدينة سيئون في محافظة حضرموت شرقي اليمن، بعد أيام من مغادرة العاصمة المؤقتة عدن إلى العاصمة السعودية الرياض.
 
وقال موقع وزارة الداخلية، إن "اللواء حيدان وصل مدينة سيئون بعد زيارة عمل استمرت عدة أيام في الرياض"، لافتا إلى اللواء الركن صالح طميس قائد المنطقة العسكرية الأولى ونائب مدير عام شرطة سيئون العقيد علي الصاعي كانا في استقباله لدى وصوله.
 
وأضاف، أن "هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات ستشمل المحافظات المحررة للاطلاع على سير الجاهزية الأمنية فيها"، دون تفاصيل إضافية.
 
وكان وزير الداخلية قد غادر عصر الأحد الماضي عدن إلى الرياض في مهمة عمل يطلع خلالها الرئيس عبدربه منصور هادي على مستجدات استكمال تنفيذ الشق الأمني والعسكري الخاص باتفاق الرياض، حسبما ذكر مصدر في مكتب الوزير وقتها.
 
يأتي ذلك في حين يتواجد رئيس الحكومة معين عبدالملك وعدد من وزراءه في مدينة المكلا مركز محافظة حضرموت منذ أيام، فيما يتواجد وزراء أخرون في محافظة مأرب.
 
ويرى مراقبون أن هجرة الحكومة إلى المحافظة الشرقية، مؤشر على تعثر جهود تطبيع الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن بناًء على اتفاق الرياض الذي رعته السعودية، وذلك بسبب عرقلة المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا تنفيذ الشق الأمني والعسكري من الاتفاق.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر