الجيش: مليشيات الحوثي مُنيت بهزائم قاسية بعد أن دفعت بمجاميع كبيرة غربي مأرب

أعلنت قوات الجيش الوطني، الأربعاء، تكبيد المليشيا الحوثية الإرهابية هزائم قاسية في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب شمال شرقي اليمن.
 
ونقل موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت" عن مصدر عسكري قوله، إن "أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنوا صباح اليوم من كسر هجوم للمليشيا الحوثية في جبهة صرواح".
 
وأوضح أن معارك ضارية دارت بعد هجوم عكسي للجيش استمرت لأكثر من خمس ساعات، مُنيت فيها المليشيا بالهزيمة وتكبدت عشرات القتلى والجرحى وخسائر مادية كبيرة.
 
وأضاف، أن المليشيا الحوثية دفعت بمجاميع كبيرة من عناصرها تحت تغطية نيرانية كثيفة في محاولة منها إحراز تقدم ميداني، إلا أن ابطال الجيش تصدوا لها بحزم وتمكنوا من تحييد العناصر المهاجمة.
 
وذكر المصدر، أن طيران تحالف دعم الشرعية نفذ غارات مكثفة على تعزيزات وآليات المليشيا، ومخازن أسلحة بجبهات المشجح، والكسارة وصرواح، وتمكن من تدميرها بالكامل.

كما أفاد موقع الجيش بأن طيران التحالف دمّر مدرعتين و3 أطقم كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي في جبهة صرواح، فيما استهدفت مدفعية الجيش تجمعات للمليشيات الحوثي في ذات الجبهة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين.

وكانت قوات الجيش الوطني قد أعلنت الثلاثاء، استعادة مواقع عسكرية مهمة من قبضة مليشيات الحوثي في جبهتي الكسارة والمشجح غربي مأرب.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر