رئيس الحكومة يصل مدينة المكلا في حضرموت

[ محافظ حضرموت يستقبل رئيس الحكومة في مطار الريان/ تواصل ]

وصل رئيس الحكومة معين عبدالملك وعدد من الوزراء إلى مدينة المكلا عاصمة حضرموت، شرقي اليمن، قادماً من العاصمة السعودية الرياض.
 
وقالت مصادر "يمن شباب نت"، إن رئيس الحكومة وعدد من الوزراء وصلوا ظهر اليوم إلى مطار الريان بالمكلا، على متن طائرة خاصة سعودية.

ويرافق رئيس الحكومة خلال الزيارة وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح.
 
ومن المتوقع أن يستمر الوفد الحكومي في زيارته للمحافظة عدة أيام للوقوف عن كثب على جملة من القضايا الخدمية والأمنية، يعقبها زيارة عدد من المحافظات الشرقية.

وقال رئيس الوزراء، إن زيارته الى حضرموت، تهدف إلى الاطلاع عن قرب على احتياجات وهموم المواطنين وإسناد جهود السلطات المحلية في المحافظات المحررة، حسبما نقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ".

وأشار إلى أن الحكومة عازمة على القيام بواجباتها مهما كان حجم الصعوبات والتحديات وستعمل بكل جدية على تجاوزها والمضي قدما في استكمال تنفيذ اتفاق الرياض.

ولفت إلى أن حضرموت تمثل نموذج للاستقرار والسلام وانها تحظى باهتمام من قبل الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية وخطط معدة لتكون ايقونة للتنمية والاستقرار والتعافي الاقتصادي.

وأكد عبدالملك، أن الحكومة وبالتنسيق مع السلطة المحلية لديها خطط تنموية واقتصادية كبيرة في المستقبل للنهوض بأوضاع حضرموت اقتصاديا وتنمويا وخدميا.
 
وكان رئيس الوزراء وعدد من الوزراء قد غادروا مدينة عدن في مارس الماضي عقب اقتحام مليشيات الانتقالي المدعوم إماراتياً مقر وسكن الحكومة في القصر الرئاسي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر