هيئة الأركان تشدد على ضرورة الاهتمام بتقديم الرعاية الصحية لأبطال الجيش

[ لقاء رئيس هيئة الأركان مع اللجنة الطبية العسكرية ]

شدد رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، على ضرورة "الاهتمام بجرحى الحرب، وتقديم كافة الرعاية العلاجية لأبطال الجيش، حتى يتماثلوا للشفاء، ومتابعة من يتلقون العلاج في الخارج".

جاء ذلك، خلال لقائه، برئيس وأعضاء اللجنة الطبية العسكرية ورئيس هيئة مستشفى مأرب ومدير المستشفى العسكري؛ لمناقشة أوضاع الجرحى والمعاقين من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية داخل وخارج اليمن. وفقا لوكالة سبأ.

واطلع الفريق بن عزيز، على شرح موجز عن أعمال اللجنة الطبية العسكرية ودائرة الخدمات الطبية العسكرية وما يقدموه من خدمات طبية للجرحى وتسهيل علاجهم.. مشيداً بالجهود الطبية التي يقومون بها، ومستوى الرعاية  الطبية التي يحضى بها المقاتلون في مختلف المراكز الطبية الموجودة في محافظة مأرب.

وأكد رئيس الأركان، دعمه الكامل لتقديم الخدمات والرعاية التامه للجرحى والمصابين، والدور المحوري الذي تضطلع به الخدمات الطبية العسكرية في المعركة الوطنية التي يخوضها أبطال الجيش ورجال المقاومة في مختلف جبهات وميادين التضحية والفداء ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وأكد على ضرورة بذل المزيد من الجهود  والارتقاء بمستوى الأداء ومواكبة كافة التطورات الميدانية.. مبدياً استعداده الكامل لتذليل جميع الصعاب والتحديات التي تواجهها الخدمات الطبية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر