الجيش: مصرع وإصابة عشرات الحوثيين وتدمير آليات في "مأرب وتعز"

[ الجيش يعلن مصرع العشرات من الحوثيين وتدمير واستعادة عدد من الآليات العسكرية ]

أعلن الجيش الوطني، مساء السبت، مصرع وإصابة العشرات من مسلحي مليشيا الحوثي الانقلابية، وتدمير آليات عسكرية في محافظتي مأرب (شمال شرق) وتعز (جنوب غرب).
 
ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن قائد عسكري قوله إن قوات الجيش استهدفت، في الساعات الماضية، مجموعة من عناصر المليشيا، كانت تحاول التسلل باتجاه مواقع في جبهة جبل مراد على الأطراف الجنوبية من محافظة مأرب.
 
وأوضح أن الاستهداف أسفر عن مصرع 15 من عناصر المليشيا، وجرح آخرين.
 
في السياق استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، تجمعاً لتعزيزات المليشيا، في المنطقة السوادية، كانت في طريقها إلى جبهة جبل مراد، مما أدى إلى تدمير دبابتين، بالإضافة إلى خسائر بشرية، في صفوف المليشيا.
 
ومنذ أكثر من شهرين تدور مواجهات عنيفة في أكثر من جبهة بمحافظة مأرب، بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي التي فشلت في تحقيق أي مكاسب ميدانية وتكبّدت خلالها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وفي محافظة تعز، أسفر هجوم قوات الجيش على مواقع مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، في جبهة مقبنة، عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، وتدمير آليات تابعة لها، وفق موقع الجيش.
 
وفي جنوب المحافظة شن أبطال الجيش، هجوماً على مواقع المليشيا الحوثية في جبهتي الأحكوم وحيفان، وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر