يبث على قناة يمن شباب..

"سالي حمادة" تكشف عن شخصية "غدير" في مسلسل ليالي الجحملية 

[ سالي حمادة ]

كشفت الفنانة اليمنية القديرة سالي حمادة عن شخصية "غدير"، والتي ستقوم بدورها في مسلسل ليالي الجحملية، والذي سيعرض خلال أيام شهر رمضان المبارك على قناة يمن شباب.

وأوضحت الفنانة سالي حمادة، في تصريح لقناة "يمن شباب"، أن "شخصية غدير في مسلسل ليالي الجحميلة، هي شخصية تعاني من صدمة نفسية، وتعاني من العنف الأسري بسبب زوجها". 

وأشارت إلى أن هذا العنف الأسري، هو ما جعل "غدير"، "تغادر عدن مع أسرتها إلى تعز وتستقر تحديدًا في "الجحملية" مع أمها وابنها مازن، لتبدأ حياة جديدة وصفحة جديدة". 

وأضافت سالي حمّادة: أن غدير من خلال رحلتها إلى تعز واستقرارها في الجحملية، سيجعلها تتعرف على الجحملية من خلال أحداث كوميدية ودرامية واجتماعية".

وكان المخرج العراقي فلاح الجبوري قد اكد في وقت سابق، أن مسلسل "ليالي الجحملية"، والذي سُيبث خلال شهر رمضان القادم، على قناة "يمن شباب"، أنه سينافس عربيًا، واصفًا إياه بالعمل الدرامي المكتمل الأركان.


وأوضح المخرج الجبوري، في حوار مع شبكة الصحافة اليمنية "يزن"، أن "مسلسل "ليالي الجحملية"، يحمل الكثير من مقومات العمل الدرامي التي ستجعله منافس للأعمال العربية".

وأشار إلى أنه يختلف تمامًا عن المسلسل اليمني الشهير "همي همّك"، والذي قام بإخراجه على سبعة أجزاء، باعتباره كوميديا ساخرة، بينما مسلسل ليالي الجحملية مختلف تمامًا من حيث المضمون والرؤية الاخراجية.

وذكر الجبوري، أن "طبيعة النص لمسلسل ليالي الجحملية، والأمكانيات الفنية والتقنية التي توفرت له، مكّنته من وضع رؤية إخراجية شاملة وجديدة على الدراما اليمنية". مؤكدًا أن "التحولات سيلاحظها المشاهد اليمني".

ولفت إلى أن المسلسل حاول يقترب من البيئة اليمنية.. مشيرًا "إلى الصعوبات والتعقيدات التي واجهتهم خلال تصوير المسلسل، خصوصًا وأن نصف أحداثه تدور في سوق شعبي في تعز".

واستدرك، "تمكّننا من تجاوز هذه الصعوبات بوجود ميزانية إنتاجية تعتبر ضخمة ساعدتنا في بناء ديكورات مطابقة إلى حد ما للطراز اليمني، وبوجود جالية يمنية كبيره في الأردن ساعدتنا في استقطابهم وضمهم إلى العمل بأدوار متفاوته مابين تمثيل ومشارك في التمثيل وكومبارس".

جدير بالذكر أن مسلسل ليالي الجحيلة، والذي سيبث على قناة يمن شباب الفضائية، قد استكملت القناة تصويره على جزئين، وهو من تأليف وسيم القرشي، وإخراج فلاح الجبوري، وكان من المقرر بث الجزء الأول منه خلال رمضان الماضي؛ لكنه توقف لعدم استكمال التصوير؛ بسبب جائحة كورونا.


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر