مصرع 30 حوثيا بالضالع وغارات جوية للتحالف تُدمر تعزيزات غربي مأرب

[ قوات الجيش هاجمت مواقع للحوثيين في جبهة مريس بالضالع/ المركز الإعلامي للقوات المسلحة ]

أعلنت قوات الجيش الوطني، السبت، مصرع 30 عنصرا حوثيا في جبهة مريس بمحافظة الضالع (جنوب) في حين دمرت مقاتلات تحالف دعم الشرعية تعزيزات غربي محافظة مأرب (شمال شرقي اليمن).
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن "أبطال الجيش الوطني شنّوا هجوماً استباقياً على مواقع مليشيا الحوثي الإرهابية شمال وغرب جبهة مريس شمالي الضالع".
 
وأكد أن الهجوم أسفر مصرع  أكثر من 30 حوثياً وجرح آخرين، بالإضافة إلى خسائر مادية، فيما استعاد أبطال الجيش أسلحة وذخائر متنوعة.
 
إلى ذلك أفاد المركز الإعلامي عن مصدر عسكري، بأن أبطال الجيش الوطني تعاملوا مع عناصر حوثية أثناء محاولتها الهجوم على أحد الموقع العسكرية في جبهة الكسارة، غربي محافظة مأرب.
 
وأكد المصدر، سقوط جميع تلك العناصر الحوثية بين قتيل وجريح، وتمكن أبطال الجيش استعادة كل ما بحوزة تلك العناصر من أسلحة وذخائر متنوعة، لافتا إلى أن مدفعية الجيش الوطني دمرت طقماً حوثياً كان يحمل ذخائر.
 
وأضاف، أن طيران تحالف دعم الشرعية دمر عددًا من الأطقم الحوثية كانت تحمل تعزيزات في طريقها إلى الجبهة، وقتل جميع من كانوا على متنها من العناصر الحوثية.
 
وأشار المصدر إلى أن طيران التحالف بغارات أخرى تجمعات متفرقة للمليشيا الحوثية غرب مارب، وألحق بها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
 


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر