قائد عسكري: معركة تحرير تعز مستمرة وهدفنا استعادة الدولة ومؤسساتها

[ العميد المجيدي يؤكد تحرير مساحات تقدر بعشرات الكيلو مترات/ أحمد باشا ]

أكد أركان حرب محور تعز العميد الركن عبدالعزيز المجيدي، السبت، استمرار العمليات العسكرية لأبطال الجيش الوطني الرامية إلى كسر الحصار عن مدينة تعز، وتحرير كامل المحافظة من المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً.
 
وقال العميد المجيدي، إن "أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية، تمكنوا من تحرير مساحات تقدر بعشرات الكيلو مترات غربي المحافظة، بالإضافة إلى تحرير مواقع عدة في جبهتي حيفان والأثاور بمديرية حيفان (جنوب) بعد معارك أسفرت عن مصرع وإصابة المئات من الحوثيين"، وفق وكالة "سبأ".
 
وأوضح أن المعركة تجري على أغلب امتداد مسرح الأعمال القتالية في محور تعز وهدفنا ليس فقط استكمال تحرير تعز وفك الحصار الجاير عنها بل استعادة الدولة ومؤسساتها وتحرير ما تبقى من المناطق التي ماتزال تحت سيطرة المليشيات الانقلابية الإرهابية المدعومة إيرانياً، وصولاً الى تحقيق حلم أبناء الشعب اليمني الكبير المتمثل في الدولة المدنية الاتحادية.
 
ولفت إلى أن "المواطنين الذين يرزحون في المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيات الانقلابية ينتظرون بفارغ الصبر تقدم الجيش الوطني وخلاصها من ويلات الظلم وانتهاكات المليشيات".
 
وأضاف، أن "الجيش الوطني أصبح قاب قوسين من تحرير كافة المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيات في ظل تطوير المعركة والوصول إلى أعماق تواجد المليشيات والحسم السريع للمعركة".
 
ودعا أركان حرب محور تعز، المواطنين في المناطق التي تحت سيطرة المليشيات إلى عدم السماح للمليشيات بالزج بأبنائهم إلى محارق الموت.
 
وأشاد العميد المجيدي، بالالتفاف الشعبي لأبناء المحافظة ووقوفهم إلى جانب إخوانهم من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركتهم المصيرية في هذه المرحلة الاستثنائية الراهنة لتحرير المحافظة، داعياً الجميع إلى الوقوف صفاً واحداً لمواجهة التمدد الإيراني في اليمن.
 
وأشار إلى ما يتمتع به الأبطال في مختلف المواقع والجبهات من معنويات عالية وعزيمة كبيرة لمواصلة معركتهم الوطنية للدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية وتحرير اليمن من براثن المليشيات الحوثية.
 
وجدد العميد المجيدي، العهد في المضي قدماً نحو تحرير المحافظة من المليشيات الحوثية واستباب الأمن والاستقرار وتطهير كافة التراب اليمني من العناصر المارقة.
 
ومطلع مارس الجاري، بدأت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية عملية عسكرية ضد ميليشيات الحوثي تهدف لكسر الحصار المفروض على المدينة منذ أكثر من خمس سنوات.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر