إصلاح الضالع ينعي وفاة الفقيد عبدالرحيم الواقدي احد مؤسسيه بالمحافظة

نعى المكتب التنفيذي  للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع وفاة  الشيخ "عبد الرحيم صالح محمد الواقدي" احد مؤسسي الإصلاح بالمحافظة والذي وافته المنية صباح يومنا هذا السبت، إثر تعرضه لجلطة دماغية .

 

وقال إصلاح الضالع في بيان حصل "يمن شباب نت" على نسخة  منه "أن رحيل القيادي الواقدي في مثل هذا الظرف خسارة كبيرة على الوطن والأمة، حيث كان من أعمدة التنمية ورجال المال والأعمال في البلاد، وكان له إسهامات كبيرة في مجال الخير والبناء".

 

وأضاف البيان "أن الفقيد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية الفاعلة في المجتمع وأسهم مع أخوانه في دعم مسيرة الدعوة و العمل السياسي وبدء عمله الدعوي في بداية الثمانينات وعرف عنه الشجاعة والكرم ورجاحة العقل والصبر والأناة".

 

وتقدم  إصلاح الضالع بالعزاء والمواساة للشيخ حمود صالح الواقدي وأبناء الفقيد وأسرته ومحبيه سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يرفع درجته في عليين ظن معربا عن حزنه العميق.

 

والفقيد من مواليد ????م قرية الخريبة عزلة المثيل مديرية دمت ، محافظة الضالع ، أب ل ?? أبناء ، ? ذكور ، و? إناث .

تلقى تعليمه الأولى في القرية ، ثم انتقل سكن أسرته إلى صنعاء وهناك أكمل تعليمه الثانوي في مدارس العاصمة ، وألتحق بالسلك العسكري في بداية السبعينات وذلك قبل أن يتركه في وقت مبكر ويتحول إلى مجال التجارة ويصبح من كبار رجال الأعمال في البلاد .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر