مأرب.. قائد القوات الخاصة يحث قواته على رفع الجاهزية وتعزيز الحس الأمني

أكد قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب العميد سليم السياغي، الخميس، على ضرورة تعزيز الحس الأمني واليقظة العالية لإفشال مخططات مليشيات الحوثي.   

جاء ذلك خلال تفقده رفقة رئيس أركان القوات الخاصة العقيد عبدالله الصبري، عدد من النقاط الأمنية عند مداخل مدينة مأرب والاطلاع على مستوى الجاهزية الأمنية لدى الأفراد المرابطين في تلك المواقع، وفق وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).
 
وشدد السياغي على ضرورة أن يكون الجميع على قدر المسؤولية في هذه المرحلة الاستثنائية بمضاعفة الجهود والقيام بكافة المهام الأمنية على أكمل وجه.
 
وأكد أن ضباط وأفراد ومنتسبي قوات الأمن الخاصة بمأرب إلى جانب زملائهم في بقية الوحدات الأمنية يقومون بواجبهم الوطني في تأمين محافظة مأرب والحفاظ على أمنها واستقرارها، وإفشال كافة المخططات الحوثية الرامية لإثارة الفوضى واستهداف السكينة العامة للمواطنين.
 
وحث العميد السياغي الضباط والأفراد على مزيد من اليقظة والجاهزية على تعزيز الحس الأمني واليقظة العالية، والتعامل بمسؤولية مع المواطنين في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن.
 
وأشاد بجهودهم في تأمين مدينة مأرب وبما يحققوه من انجازات ونجاحات أمنية متواصلة تبعث بالفخر والاعتزاز وفخر لدى كل ابناء اليمن.
 
وخلال الفترة الماضية نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على خلايا حوثية كانت تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية في مدينة مأرب.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر