مقتل 13 حوثيا بمواجهات مع المقاومة في تعز

لقي 13 من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب عشرات آخرون اليوم السبت، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز وسط اليمن .

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت"، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت جميعها عن مقتل 13 من المليشيات وإصابة عشرات آخرين، في المقابل قتل خمسة وأصيب 23 آخرين من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة، إضافة إلى إصابة 15 مدنيين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل الميلشيا.

وأضاف المصدر "أن المواجهات تركزت في الجبهة الشرقية للمدينة ، حيث تمكنت فيها قوات الجيش والمقاومة من صد هجوم شنته مليشيا الحوثي وصالح على موقع المكلكل وصالة  في محاولة لها استعادة المواقع التي فقدتها مؤخراً.

وبحسب المصدر ، فإن الجيش الوطني والمقاومة في منطقة غراب شمال شرق اللواء 35 ، غرب المدينة ، تمكنوا من إحباط عملية تسلل لمليشيا الحوثي وصالح في محاولة لها التقدم نحو المواقع التي خسرتها في وقت سابق .

وفي السياق ذاته يواصل مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمشيط المواقع التي تم تحريرها من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع في الضباب غرب المدينة .

إلى ذلك تعرضت مواقع الجيش الوطني والمقاومة في تبة المكلكل وصالة وثعبات وحي الدعوة ،شرق المدينة ، لقصف عنيف بالأسلحة المتوسطة والثقيلة من قبل مليشيا الحوثي وصالح المتمركزة في الحوبان وتبة السلال وسوفتيل.

في غضون ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي وصالح في في جبل زانخ المطل على شارع الخمسين مما أدى إلى تدمير دبابة ، وكذلك تبة سوفتيل شرق المدينة .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر