الحديدة: مدير منشأة نفطية يهدد موظفيه بالاعتقال في سجون الميليشيات

[ نقطة أمنية لمليشيا الحوثي (أرشيف) ]

شكى نواب وموظفو منشأة رأس عيسى النفطية بمحافظة الحديدة من تجاوزات مديرهم المعين من قبل ميليشيات الحوثي والمخلوع.

وأشارت شكوى مقدمة إلى مدير فرع شركة النفط بالحديدة, وحصل" يمن شباب نت" على نسخة منها أن المدعو "نبيل المطهر" والذي عينته الميليشيات الانقلابية مؤخراً مديراً للمنشأة يقوم بإهانة نوابه بألفاظ مهينة وغير أخلاقية, كما منعهم من مزاولة اعمالهم في المنشأة بقوة السلاح عبر توجيه العناصر الميليشية المتواجدون في نقطة تفتيش أمام المنشأة.

وبحسب الشكوى أن مدير المنشأة هدد نوابه والموظفين باعتقالهم والزج بهم في السجون التابعة للميليشيات والتي مكنته من إدارة المنشأة النفطية بمنطقة رأس عيسى.

وطالب الموظفون من إدارة فرع شركة النفط من وضع حد لتجاوزات مديرهم واتخاذ الاجراءات اللازمة.

وتعليقاً على الشكوى قال أحد المسؤولين في منشأة رأس عيسى لـ"يمن شباب نت", انهم على ثقة تامة ان الشكوى لن تجدي شيئاً ولن يتخذ أي اجراء مدير فرع شركة النفط تجاه التجاوزات التي يقوم بها مديرهم المعين من قبل "الميليشيا الانقلابية".

وأرجع المسؤول الأمر إلى كونها احكمت السيطرة على المؤسسات والمرافق في المحافظة ولا يستطيع المسؤولين في السلطة المحلية والادارات المختصة اتخاذ أي اجراء رغم انتماؤهم لحزب المخلوع, كون القرارات فقط بيد مشرفي مليشيات الحوثي ليستمر المعينون من قبلهم في الادارات والمرافق في تجاوزاتهم بحماية مباشرة من الميليشيات دون ان تحرك سلطة المخلوع ومن يحق لها اتخاذ القرار ان تفعل شيئاً تجاه هذه التجاوزات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر