أم مختطف في سجون "طارق صالح" بالخوخة تناشد لإطلاق سراح إبنها

[ المختطف أشرف ثابت ]

طالبت رابطة أمهات المختطفين، بإنقاذ حياة المختطف "أشرف ثابت" المحتحز في سجون "طارق صالح" بالخوخة، بمحافظة الحديدة، منذ ديسمبر 2019.

وقالت الرابطة في بيان لها، نشرته على موقعها الإلكتروني، إنها تلقت بلاغًا من أم المختطف "أشرف ثابت محمد سعد" 17 عاماً، يفيد باختطاف ولدها أشرف في 4 ديسمبر 2019 من احتفال لأعضاء المؤتمر الشعبي العام في مدينة المخا".

وقالت الرابطة نقلا عن أم المختطف أشرف، إنها "وبعد البحث عن ولدها لأكثر من أسبوعين علمت أسرته بمكانه وهو معتقل تابع لـ"طارق صالح" في معسكر "أبو موسى" في الخوخة بمحافظة الحديدة". 

وأوضحت، أنه "سمح لأسرته بزيارته في شهر يوليو (أي بعد مضي ثمانية أشهر من احتجازه) ورأت الأسرة آثار التعذيب و سوء المعاملة بادية على ملامح ولدهم أشرف".

وقالت أم المختطف، إن "ولدها تم الزج به في السجن، وتلفيق تهم كيدية لاصحة لها". مشيرة إلى أنه "ذو قدرات عقلية محدودة جداً، وهي تتنافى وتتناقض مع التهم الموجهة إليه".
 
وحملت الرابطة الجهات المختطِفة ممثلة بقوات طارق صالح "معسكر أبو موسى" بالخوخة كامل المسؤولية عن حياة وصحة المختطف أشرف ثابت، والمحتجز منذ أكثر من عام.

ودعت الرابطة، جميع المنظمات الحقوقية المحلية والدولية وكل المتضامنين حقوقياً وإعلامياً بالسعي حتى يتم الإفراج عن المختطف أشرف ثابت وعودته لحضن أمه المكلومة والتي أصبحت طريحة الفراش سالماً معافى.  
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر