الحديدة: مقتل وجرح سبعة حوثيين في محاولة تسلل فاشلة في "التحيتا"

[ القوات المشتركة في الحديدة - أرشيف ]

قتل وجرح سبعة من مليشيا الحوثي، الأحد، برصاص القوات المشتركة، خلال محاولة تسلل فاشلة للمليشيا، جنوب محافظة الحديدة، غربي البلاد.

وقال المركز الإعلامي لقوات العمالقة، في موقعه الإلكتروني، "إن عنصرا حوثيًا، لقي مصرعه، وأصيب ستة أخرين، بنيران القوات المشتركة، شرق مدينة التحيتا، جنوبي الحديدة".

وأوضح المركز، "أن القوات المشتركة اشتبكت مع عناصر تابعة للمليشيات الحوثية حاولت التسلل لاختراق خطوط التماس شرق التحيتا، وانتهت بمصرع عنصر حوثي وجرح 6 آخرين، فيما لاذت بقية العناصر المتسللة بالفرار بشكل جماعي". 

وكانت مليشيات الحوثي قد نفذت محاولتي تسلل في التحيتا والجبلية، في محاولة مستميتة لأحدث اي تقدم باتجاه مواقع القوات المشتركة، ولكن دون جدوى.

على صعيد متصل، تصدت القوات المشتركة لمحاولتي تسلل للمليشيات الحوثية صوب مدينة التحيتا ومنطقة الجبلية التابعة لها جنوب الحديدة. 

وقال المركز الإعلامي لقوات العمالقة نقلا عن مصدر عسكري قوله: "إن القوات المشتركة حسمت اشتباكات عنيفة خاضتها مع عناصر المليشيات الحوثية في محاولتي التسلل التي نفذتها المليشيات باتجاة مدينة التحيتا، بالتزامن مع محاولة تسلل أخرى على منطقة الجبلية، استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة". 

وأضاف المصدر، "أن القوات المشتركة كبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة في العتاد والأرواح موقعة عددًا من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين". 

ورفعت مليشيات الحوثي خروقاها وتصعيدها العسكري في جبهات القتال بمحافظة الحديدة في محاولة منها لإختراق الخطوط الأمامية للقوات المشتركة لكن دون جدوى.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر