محافظ تعز يشدد على ضرورة رفع وتيرة التعاون بين الجيش والأجهزة الأمنية

وجه محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، السبت، برفع وتيرة التعاون والتنسيق بين الألوية العسكرية والأجهزة الأمنية لإنهاء المظاهر السلبية.
 
جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا للجنة الأمنية لمناقشة المستجدات الأمنية والعسكرية والخطط المتعلقة بالعام الجديد 2021م، وفق وكالة سبأ.
 
وأكد المحافظ شمسان على أهمية ترتيب الأولويات المتعلقة بخطط الأداء لما فيه تثبيت الأمن والاستقرار والتغلب على المعوقات وتجاوز السلبيات للعام المنصرم بحيث يتم تحقيق مؤشرات ملموسة في مختلف الجوانب العسكرية والأمنية.
 
وشدد على ضرورة رفع وتيرة التعاون والتنسيق بين الألوية العسكرية والأجهزة الامنية لتنفيذ مقررات اللجنة الأمنية الهادفة إلى معالجة الاشكالات وإنهاء المظاهر السلبية.
 
كما شدد محافظ تعز، على التركيز على حشد الجهود لاستكمال التحرير وفك الحصار الجائر وتحقيق تطلعات أبناء المحافظة في الأمن والاستقرار وتجاوز المعاناة الإنسانية الناجمة عن استمرار الحرب وإفرازاتها.
 
من جهته قال قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل إن "العام المنصرم كان موجعا للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران حيث تكبدت خسائر فادحة في الأرواح منها قيادات ميدانية مهمة وتدمير عشرات المعدات العسكرية".
 
وأشار إلى مخرجات المؤتمر السنوي للجيش الوطني وتدشين فعاليات العام القتالي الجديد بروح معنوية وانضباطية عالية حيث تم تقييم مستوى تنفيذ الخطط للعام المنصرم والتركيز على تعزيز الايجابيات وتجاوز السلبيات لما فيه استكمال عملية التحرير ودحر المليشيات الإرهابية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر