اللجنة الوزارية: برنامج الحكومة ركز على اتخاذ التدابير اللازمة لاستقرار العملة الوطنية 

[ اجتماع الحكومة اليمنية - أرشيف ]

قال الدكتور أحمد عوض بن مبارك، وزير الخارجية وشئون المغتربين، رئيس اللجنة الوزارية لإعداد البرنامج لحكومة الكفاءات السياسية، إنه تم التركيز على اتخاذ الاجراءات والتدابير اللازمة لاستقرار سعر العملة الوطنية، وتحقيق الاستقرار التمويني والمعيشي للمواطنين.

وأقرت اللجنة في اجتماعها اليوم الأربعاء، بالعاصمة المؤقتة عدن، رفع مشروع البرنامج لمجلس الوزراء للمناقشة والاقرار تمهيدًا لاستكمال الإجراءات الدستورية اللازمة. بحسب وكالة سبأ.

وكانت اللجنة قد استكملت إعداد مشروع برنامج الحكومة بصيغته النهائية، بعد استكمال ادراج الملاحظات والاضافات المقدمة على المسودة وفقا للموجهات والمحددات المقررة.

وأشاد رئيس اللجنة وزير الخارجية وشؤون المغتربين بجهود جميع أعضاء اللجنة والوزارات والجهات المختصة على ما انجزوه في اعداد البرنامج وفقا للأولويات المحددة التي تركز عليها الحكومة والمتمحورة في استكمال انهاء الانقلاب واستعادة الدولة وتحقيق الاستقرار والتعافي الاقتصادي.

ولفت الى أن الهدف الأساسي والأولوية الكبرى للحكومة هو استعادة الدولة وانهاء الانقلاب و تحقيق التعافي الاقتصادي والاهتمام بالخدمات وتلبية احتياجات المواطنين وتنفيذ أتفاق الرياض.

وأوضح الدكتور بن مبارك، انه تم التركيز في البرنامج على مجموعة من القضايا والأهداف والسياسات العامة في مجالات الإصلاح الاقتصادي والمالي والنقدي وتنمية الموارد بمختلف مصادرها وأوعيتها.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر