رئيس الأركان: "الحوثي" حركة إرهابية بفطرتها والنصر عليها أصبح قريبا

قال رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، الأربعاء، إن "مليشيا الحوثي حركة إرهابية بفطرتها".
 
جاء ذلك في كلمة ألقاها، اليوم خلال حفل تدشين العام التدريبي الجديد، في اللواء 203 مشاة –ميكا بالمنطقة العسكرية الثالثة بمأرب، وفق وكالة سبأ.
 
وأشار الفريق بن عزيز، إلى تقدير القيادة لما تقدمه المنطقة العسكرية الثالثة من تضحيات لصناعة النصر وتحقيق الأمن لليمن واليمنيين.
 
وأوضح، أن "الحركة الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران خاسرة ومنبوذة ومعروفه كما عرفها أبطال الجيش وكل الأحرار منذ البداية أنها حركة إرهابية لا تريد لليمن واليمنيين إلا الموت والتدمير والتشريد".
 
وقال إن "العالم الآن يساند ويوافق الشعب اليمني وقواته المسلحة الرأي بأن هذه الجماعة الحوثية حركة إرهابية تنفق من قوت اليمنيين مئات الملايين من أجل أحياء ذكرى الإرهابي قاسم سليماني فيما اليمنيين يموتون جوعاً".
 
وتسأل: ماذا يعني الإرهابي قاسم سليماني لليمن حتى تحيي مليشيا الحوثي الإرهابية ذكرى مقتله، رغم أن العالم أجمع يعرف أنه إرهابي ومن الدرجة الأولى؟".
 
وأكد رئيس الأركان أن النصر على هذه المليشيا أصبح قريبًا وأن بشائره تلوح في الأفق. لافتا إلى أنه سيكون لأبطال القوات المسلحة وأحرار الشعب اليمني شرف القضاء عليها وتخليص اليمن والعالم العربي والإسلامي من شرورها.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر