وزير الداخلية يستعرض مع السفير البريطاني النتائج الأولية لجريمة استهداف مطار عدن

[ وزير الداخلية اللواء ركن ابراهيم حيدان ]

استعرض وزير الداخلية، اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم الثلاثاء، مع السفير البريطاني لدى اليمن مايكل آرون النتائج الأولية للجريمة الإرهابية التي استهدفت مطار عدن الدولي خلال وصول الحكومة الجديدة.

وأشار الوزير خلال اللقاء الذي جرى عبر تقنية الإتصال المرئي، إلى وقوف ميليشيا الحوثي الإنقلابية وراء الجريمة التي استهدفت مطار عدن، خلال وصول الحكومة الجديدة.. منوهاً بأهمية قرار الخارجية الأمريكية تصنيف مليشيا الحوثي كجماعة إرهابية.

وبحسب وكالة سبأ، فقد أكد وزير الداخلية حرص واهتمام حكومة الكفاءات السياسية على تعزيز ودعم الجهود الدولية الرامية إلى إحلال السلام وإيقاف الحرب التي اشعلتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية.

وثمن الوزير حيدان دور دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في إنجاز اتفاق الرياض واستكمال تنفيذه بشقيه السياسي والعسكري ، ودعم جهود الحكومة لتعزيز الأمن والاستقرار في المناطق المحررة.

وأشاد في الوقت نفسه بالجهود التي تبذلها المملكة المتحدة لدعم مساع التسوية السياسية ومساندة الشرعية الدستورية ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي لإنهاء الانقلاب ومكافحة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره.

من جانبه جدد السفير البريطاني لدى اليمن، مايكل أرون، إدانته للهجوم الإرهابي على مطار عدن الدولي .. مشيداً بالإجراءات العملية التي اتخذتها الحكومة وممارسة عملها من العاصمة المؤقتة عدن.

وكان اللقاء قد ناقش سبل استكمال آلية تنفيذ اتفاق الرياض وتعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات المحررة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر