وزير الكهرباء: هدفنا ايصال الطاقة الكهربائية إلى كل محافظات الجمهورية

[ وزير الكهرباء خلال زيارته مقر المؤسسة العامة للكهرباء بعدن ]

أكد وزير الكهرباء والطاقة، الدكتور أنور كلشات، أن واجب اللحظة اليوم، هو تقديم خدمة حقيقية للمواطن تتجسد على أرض الواقع، والعمل على ايصال الطاقة الكهربائية إلى مختلف محافظات الجمهورية. 

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لمقر المؤسسة العامة للكهرباء، بالعاصمة المؤقتة عدن، حيث كان في استقباله مدير عام المؤسسة المهندس عبد القادر باصلعة، ومدراء الإدارات في المؤسسة، للإطلاع على سير العمل والصعوبات والتحديات.

وبيّن الوزير كلشات، أن الهدف الأساس إيصال الطاقة الكهربائية إلى كل المحافظات والمناطق في الجمهورية لينعم المواطنين بخدمة كهربائية محترمة وإنهاء معاناتهم باعتبار الكهرباء أصبحت من ضروريات الحياة ولا غنى عنها".

وعقد الوزير كلشات اجتماعاً موسعاً مع قيادة المؤسسة ناقش خلاله سير أعمال السياسة التطويرية للمؤسسة وتفعيلها للنهوض بمستوى خدمة الطاقة المقدمة للمواطنين في المحافظات المحررة بما يتناسب وحاجة البلاد خلال المرحلة القادمة وفي ظل الأوضاع الاستثنائية التي يمر بها البلد.

كما ناقش الاجتماع أهم التحديات والمعوقات التي تواجه العمل ووضع الحلول المناسبة لها.

وقدم مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء شرحا مفصل عن مهام المؤسسة والدور الكبير الذي تبذله إدارات المؤسسة وكوادرها، وسعيها الحثيث في تطوير واقع المهام وتفعيلها.

وأشاد الوزير كلشات بالجهود المبذولة من قبل كوادر المؤسسة بإنجاز الأعمال الموكلة اليها رغم الظروف الراهنة ، وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

من جانبه أكد مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بأن الجميع في هذا القطاع يعملون بهمة وجهد مضاعف للوصول إلى أفضل النتائج ومواجهة التحديات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر