مأرب: قتلى وجرحى من الحوثيين وتدمير آليات عسكرية في جبهة "جبل مراد"

أعلنت قوات الجيش الوطني، الاثنين، سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين إثر محاولة تسلل فاشلة وغارات جوية جنوبي محافظة مأرب شمالي شرق اليمن.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن "مجموعة من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية حاولوا صباح اليوم التسلل إلى أحد المواقع العسكرية في جبهة جبل مراد جنوبي مأرب".
 
واستدرك: إلا أن أبطال الجيش والمقاومة كانوا لهم بالمرصاد، حيث أوقعوا عددًا منهم بين قتيل وجريح وأجبروا من تبقى على الفرار.
 
وأضاف المصدر، أن المليشيا الحوثية تكبّدت أيضاً خسائر بشرية ومادية بقصف مدفعي لقوات الجيش الوطني وبغارات لطيران تحالف دعم الشرعية استهدف تجمعات وآليات حوثية في مواقع متفرقة بالجبهة ذاتها عقب المحاولة اليائسة.
 
وأمس الأحد، قتل وأصيب 24 عنصراً حوثيا بينهم قيادات ميدانية في عملية استدراج نفذها الجيش الوطني في جبهة المخدرة غربي المحافظة.
 
وتشهد جبهات القتال غرب وجنوب مأرب معارك متواصلة، وتمكن الجيش بإسناد المقاومة الشعبية، من استعادة وتحرير مواقع استراتيجية خلال الأيام القليلة الماضية.
 
وكان الجيش الوطني أعلن في بيان له قبل يومين، مقتل أكثر من 9 آلاف حوثي بينهم 688 قياديا في المعارك التي دارت خلال عام 2020 في مختلف جبهات القتال.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر