محور تعز: تشكيل الحكومة سيوحّد الجهود باتجاه التحرير والقضاء على الانقلاب

[ قائد محور تعز اللواء خالد فاضل ]

أكد قائد محور تعز قائد اللواء 145 مشاه، اللواء الركن خالد فاضل، أن تشكيل الحكومة سيجعل مهمة الشرعية هو تركيز الجهود والمهام باتجاه التحرير، والقضاء على مليشيات الكهنوت الحوثي.

وأوضح في كلمته التي ألقاها في  المؤتمر السنوي للعام التدريبي العملياتي والقتالي والمعنوي 2020 م، أن العام القتالي الجديد تحت عنوان تعزيز الانضباط ورفع الكفاءة العالية يعتبر طريقاً الى النصر والتحرير.

وأشار قائد محور تعز اللواء خالد فاضل إلى أن العام القتالي سيشهد اختلاف في الرؤى والمحاور والاهداف والتفكير. 

ودعا اللواء فاضل، الجميع إلى استشعار هذا التغيير الذي يفصح عنه شعارنا الذي وضعناه كمرتكز عريض لهذا المؤتمر، والذي ينم عن استنتاج وتحديد وتدقيق ارتأت قيادة محور تعز أن تنصب الجهود الحثيثة حوله هذا العام وان يكون مجالاً هاما للاستعداد باعتباره ركيزة أساسية ملحة.

ونوه اللواء خالد فاضل أن محور تعز بمختلف ألويته وكتائبه ووحداته العسكرية سيتمكن هذا العام من تطوير أدائه وتحسين مستواه وتأهيل كوادره عبر الدورات والبرامج ضمن برنامج وآلية عمل قواتنا المسلحة لهذا العام .

وأدان قائد المحور بشدة الاستهداف الإرهابي الجبان الذي تعرضت له الحكومة أثناء وصولها الى مطار عدن من قبل مليشيا التمرد والخراب الحوثية.

وأكد أن الاستهداف دليل على الحقد الذي تكنه المليشيات لكل القوى الوطنية، وهي رسالة لكل الأطياف السياسية لتوحيد صفوفهم ولم الشمل وجمع الكلمة ونبذ الفرقة والابتعاد عن الاختلاف.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر