زار الجرحى بمستشفيات عدن.. رئيس الوزراء: الحكومة باقية في عدن ولن تنال منها الأعمال الإرهابية

أجرى رئيس الحكومة معين عبد الملك زيارة ميدانية لجرحى تفجير الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار عدن، المتواجدون في عدد من مستشفيات العاصمة المؤقتة (جنوب اليمن)، وذلك بعد ساعات من الجريمة التي راح ضحيتها نحو 80 شخصاً بين قتيل وجريح، بحسب إحصائية حكومية أولية. 
 

ونشر حساب رئيس الحكومة على "تويتر"، صور له أثناء زيارته للجرحى والمصابين في مستشفيات عدن، مع تصريحات أكد فيها أن حكومته "باقية في العاصمة المؤقتة عدن، وستقوم بكل ما تمليه عليها واجباتها ومسؤولياتها ولن تنال منها مثل هذه الأعمال الانتحارية اليائسة".

ووجه عبد الملك وزارة الصحة والسلطة المحلية بمحافظة عدن بمتابعة أحوال الجرحى وتنفيذ التوجيهات برعاية أسر الشهداء بشكل فوري وعاجل. كما وجه رئيس الوزراء بصرف تعويضات عاجلة لأسر شهداء الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف مطار عدن الدولي وتوفير الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة للجرحى. 
 

وأعتبر رئيس الوزراء "أن هذا الهجوم لن يحقق أهداف من نفذه وخطط له لعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض وتوحيد الصف الوطني لاستكمال إنهاء الانقلاب". 

وأتهمت الحكومة اليمنية، وقيادة التحالف العربي، ميليشيات الحوثي بالوقوف وراء الهجوم الصاروخي الإرهابي الذي طال مطار عدن الدولي ظهر اليوم الأربعاء. 

وأعلنت وزارة الداخلية في وقت سابق، ارتفاع عدد ضحايا الهجوم الذي استهدف مطار عدن الدولي إلى 22 قتيلا، وجرح 50 أخرين من المدنيين والعاملين في مطار عدن الدولي والشخصيات القادمة لاستقبال الحكومة الشرعية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر